الدردشة الفورية معنا

الربح من البرمجة

مع انتشار المواقع و اشتداد المنافسة بينها يرة البعض في أن القالب يلعب دورا هاما في جلب الزوار و زيادة حركة الزاحف ما يجعل موقعه متميزا . لكن اصحاب المواقع الذين يريدون لمواقعهم ان تتميز يجب ان يكون لهم قالب متميز . غالبية القوالب المجانية متداولة في مابين المواقع اما المددفوعة فقد يشترك عدة مواقع في قالب واحد لذى يلجئ المدونين الى مبرمجين محترفين من اجل أن يصمموا لهم قالبا حصريا لهم بمقابل مادي . ما يضمن لهم التميز .
اليوم في مدونة الربح المغربي نحن سوف نتعلم جميعا البرمجة خصوصا برمجة الويب و سوف نبدأ إن شاء الله ابتداءا من اليوم في نشر دروس لتعلم البرمجة بداية مع اساسيات html مرورا عبر تقنيات css وسوف نصل أخيرا إلى لغة php.
في حالة وجود لبس في أحد الدروس فلاتتردوا في طرحه في نافذة التعليقات . وسوف يكون الشرح حصريا على مدونة الربح المغربي لأننا بواسطة تعلم البرمجة سنستطيع برمجة قوالبنا بانفسنا و كذلك ربح المال من خلال تصميم قوالب لأناس آخرين وقد يصل ثمن القالب إلى ما يقارب 25 دولار (200 درهم ) صحيح انه ليس بالامر السهل لكنه ممكن مع عزيمة و صبر و وقت فراغ أكبر من أجل مراجعة دروس البرمجة " نحن الأن في عطلة" ستسطيع بالتأكيد تصميم القوالب .
وسوف ابدأ بدوري إن شاء الله طرح المواضيع فور تحويلها إلى صيغ pdf .